جرائم جنسية مروعة يرويها احد المقبوض عليهم

بلهجة غير نادمة روى أحد عناصر تنظيم داعش الإرهابي قصة اغتصابه أربع نساء من الأقلية الإيزيدية.وكان هذا الداعشي يتحدث أمام قاضي محكمة تحقيق تقع على بعد 32 كيلومترا جنوبي الموصل، حيث يواجه 4 تهم بالاغتصاب و مثلها من الخطف و10 أخرى بالقتل.

وأوردت صحيفة “تلغراف” البريطانية ، الاثنين، أن العنصر السابق في التنظيم هو” محمد أحمد” البالغ من العمر 40 عاما.ويقول إنه “حصل على الإيزيديات كجزء من راتبه”، بعد أن سبى داعش المئات من نسوة الطائفة الإيزيدية عام 2014 عندما سيطر على مناطقهم في شمالي العراق.ويضيف: “كنت أمارس كل ليلة الجنس مع واحدة منهن. لقد كن كلهن عذراوات وكن أيضا أكثر جمالا مما تعتقد”.

واعترف الداعشي الذي كان أشعث الشكل ولحيته تدنو لصدره بالجرائم المنسوبة له ولم يبد أي ندم عليها، لكن رغم ذلك بدت عليه علامات التوتر وفق الصحيفة البريطانية، إذ كان يتنفس بصعوبة ويهتز على نحو غير طبيعي.وهذه ليست القصة الأولى من نوعها، فقد اعترف داعشيون سابقون بعد إلقاء القبض عليهم باغتصاب فتيات داعشيات، وقال أحدهم إنه اغتصب 200 امرأة.

وسبى تنظيم داعش نساء وأطفالا من الإيزيديين عندما استولى على منطقة سنجار موطن هذه الأقلية في 2014، وقتل ألوفا من رجال الطائفة، الأمر الذي اعتبرته الأمم المتحدة إبادة جماعية.ويعتقد أن نحو 3 آلاف امرأة ما زلن في الأسر.

وتمكنت القوات العراقية الشهر الماضي من طرد مسلحي داعش من الموصل بعد معارك استمرت 10 أشهر، وخلالها عثر الجنود العراقيون على العديد من الفتيات الإيزيديات المختطفات من الدواعش.

إحذروا هذا الشيء حتى لا يصيبكم ما صاب هذا الرجل

بعد أن عانى كثيراً بسبب التشوهات الخلقية التي أصابت وجهه بشكل كبير وجسيم، قرر رجل الاستفادة من تطور عمليات التجميل والتخلص من هذه التشوهات.

وتمكن جراح من جنوب أستراليا من إزالة كتلة كبيرة كانت تنمو من شفة المريض الكمبودي الى داخل فمه، بعد ان عانى انغ خينغ من تضخم اللثة، لمدة 30 عاماً لم يتلق خلالها أي علاج طبي لأسنانه.

وسمع الطبيب أندرو تشنغ، المقيم في أديليد، عن حالة السيد انغ من خلال جمعية خيرية يعمل معها في كمبوديا وأراد مساعدته.

وقال الدكتور تشنغ في حديث مع صحيفة دايلي ميل أستراليا:” لم أرَ في حياتي مثل هذه الحالة”؛ وأفاد بأن شخصاً واحداً بين 750 ألف معرّض للإصابة بهذه الحالة النادرة.وسافر الطبيب أندرو الى كمبوديا ليأخذ معه السيد تشنغ الى استراليا كي يخضع لجراحة في وجهه بهدف إزالة هذا الورم.

هذه الفتاة ماتت مؤخراً. . أهلها اكتشفوا السر الذي تركته وماذا كانت تفعل

هذه الفتاة ماتت مؤخراً. . أهلها اكتشفوا السر الذي تركته خلف مرآتهاأثينا أوركارد كغيرها .

ن الفتيات البالغات من العمر 12 سنة مفعمة بالفرح والجمال تمتلك الكثير من الأصدقاء.

إنها جزء من عائلة كبيرة فهي فرد من 6 أخوات و3 إخوة .

شاهدوا الفيديو وتعرفوا على قصتها التي أحزنت الجميع.

فضيحة الفنانه منى هلا الجنسيه تعج الشارع العربي

بات إنتشار الفضائح الجنسية عبر مواقع التواصل الإجتماعي سريعا كسرعة إشتعال النار في الهشيم ولكن الذي.

لم يخفى على وسائل الإعلام هو سرعة تسريب مقاطع الفنانين والمشاهير الفاضحة سواء كانت صور أو فيدوهات.

حيث ظهر مؤخرا مقطع فيديو لفنانة عربية شهيرة أظهرت فيها الفنانة وهي تقوم بأوضاع مخلة ومخالفة.

كما أنه تم تداول المقطع بسرعة عبر المواقع ليصل إلى الجميع مطالبين بحذفه فورا.شاهدوا.

https://youtu.be/0mxsubgxai0

ضُبط عارياً وهو يمارس الرذيلة مع احدى الحيوانات

برر رجل تايلاندي ”اغتصب” بقرة في إحدى المزارع، بأنه لم يستطع مقاومة رغبته في ممارسة الجنس عندما رآها.واعتقلت الشرطة التايلندية الرجل بعد ملاحقته من قبل سكان القرية واقتياده عاريا تماما في شاحنة إلى مركز الشرطة، بعد أن شاهده عدد من الأشخاص وهو يمارس الجنس مع البقرة.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن صحف تايلاندية قولها إن الرجل، البالغ من العمر 40 عاما، اختبأ في حمام مزرعة قريبة لكن السكان نجحوا في ملاحقته والإمساك به ثم تسليمه عاريا لمركز الشرطة في القرية في مقاطعة “لامبانج” شمال البلاد.

وقالت الصحيفة، إن الرجل اعترف بفعلته للشرطة وأبلغها بأنه لم يستطع مقاومة الرغبة الجنسية عندما شاهد البقرة وبدأ يلمسها ويلاطفها

وأشار صاحب البقرة، تونج تشارون براستبورن، إلى أنه شاهد الرجل وهو يمتطي بقرته ويمارس الجنس معها، مضيفا بأنه تمت ملاحقته والعثور عليه مختبئًا وهو عار تماما.المصدر : عين اليوم.

شاهدوا.. متصلة على الهواء “صديقتى تمارس العادة السرية بشراهه وقليلا ما تشعر بالمتعة مع زوجها”

تقدمت متصلة على احدى القنوات التلفزيونية للتحدث مع الاخصائية الإجتماعية ومقدم البرنامج للحديث عن العلاقات الخاصة بين المتزوجين.

وقالت المتصلة على الهواء أن صديقتها تمارس العادة السرية بشراهة لا توصف، حيث أنها تسر لها ذلك لأن العلاقة الحميمة من زوجها لا تكفي لوصول الذروة والنشوة الجنسية.

حيث يعرض البرنامج الكثير من الحالات والتي تعتبر غريبة جدا ويستهجنها البعض.

شاهدوا الفيديو.

شاهدوا.. متصلة على الهواء “صديقتى تمارس العادة السرية بشراهه وقليلا ما تشعر بالمتعة مع زوجها”

قصة تبكي الحجر | شاهد رجل مظلوم ينجو من تنفيذ القصاص في اخر ثانية

قصة تبكي الحجر | شاهد رجل مظلوم ينجو من تنفيذ القصاص في اخر ثانية..في واقعه جديدة تحدث اليوم هي قصة .

رجل مظلوم ينجو من تنفيذ القصاص في اخر ثانية هذا الفيديو نال على 50 مليون مشاهدة في اخر ثلاثة أسابيع بل حصد على أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة لعام 2017

في هذا الفيديو قصة تبكي الحجر  وتجعل الحجر يتكلم حيث ان هذا الرجل المظلوم ينجو من.

تنفيذ حكم القصاص قبل ثانية من موعد القصاص.المصدر:  اليوم.

فنانة عربية تمارس الجنس مقابل 5 آلاف درهم…. لن تصدق كيف تم الامساك بها

فضيحة أخرى هزت الوسط الفني المصري، بعد أن تم إيقاف فنانة مصرية صاعدة، خلال الأسبوع الجاري، لتورطها في ممارسة الجنس المحرم مقابل مبالغ مالية مهمة.

وحسب مجلة سيدتي، فقد قررت نيابة الدقي حبس الفنانة بدور ناجى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بممارسةِ الدعارة ، حيث تم استدراجها لأحد شوارع القاهرة، بعد الاتفاق معها هاتفيّا على ممارسةِ أعمالٍ منافيةٍ للآداب مقابل 500 دولار لليلة.

وأوضحت المجلة بأن الفنّانة الشابة عرفت طريقَ الشهرة عبر بطولة كليبات المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، ولكنها اشتُهرت أكثرَ بعدما أكدت التحرّيات، أنها تستخدم مع زميلة لها حسابَها على موقع الفيس بوك، لاصطياد الراغبين في الحصول على المتعة الحرام، مقابل 500 دولار لليلة.

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة الموقوفة، شاركت في برنامج المقالب المصري ” أدّيني عقلك ” ، و كليب شعبان عبد الرحيم “الناس كتير” من فيلم كهربا، و أغنية “اللحظة دي” من فيلم سكّة صعبة، واغنية “نصيبنا نتفارق” من الفيلم نفسه.

فتاة تخاف من ليلة الدخلة وهذا ما حصل معها بأول ليلة

قالت سوسن مرشود إحدى الزوجات اللوتي تعرضن لتعنيف ليلة الدخلة، وأصبحت تعاني من إضطرابات نفسية بسبب ما تعرضت له من إهانة وضرب وتوبيخ في ليلة دخلتها الاولى، حيث حدثتنا عن ما حصل معها.

كنت أظن أن الزواج فقط لبس الثوب الأبيض والرقص والحلى، وبعد مرور فترة من الخطوبة بدأت أكتشفت أن الزواج أكثر من ذلك، حيث بدأ خطيبي توضيح لي ما يجب أن نفعله، وظننته حرام، ومع الوقت إقتنعته به، أصبحت أعيش حالة نفسية سيئة لأنني أنتظر ليلة الزفاف الأجمل والاصعب.

وتتابع، عندما دخلنا، كان معي كالطفل الوديع، وعندما بدأنا نتحدث ونتآنس أطراف الحديث، طلب مني أن أخلع ملابسي بالكامل، وعندما قلعتها وكنت على حياء شديد، قام بضربي على مناطق حساسة ولم يراعي أي حرمة أو شيء، وبدأت بإغتصابي بطريقة معنفة، لا أريد أن أصف ذلك لأنه بمجرد التذكر أموت آلاف الموتات.

وحين حاولت الهرب، لحق بي، وإزداد جنونه، ومارس كل أنواع التعنيف حتى وصل الامر للجنس الفموي والجنس من الدبر والذي حرمهما الله، وعندما شكوت قصتي، هددني بأن يقتلني إلى أن خلعته وأصبحت وحيده لا أريد الرجال. وفي هذه الفيديو نوضح للأخوة الطريقة الشرعية والإسلامية للزواج والدخلة الإسلامية.المصدر:  صحف.

فيديو.. صافيناز: كنت فاكرة الدعارة مسموح بها في مصر

قالت الراقصة الاستعراضية “صافيناز”، إنها كانت تعتقد أن الدعارة مسموح بها في مصر بعد وصولها للقاهرة، مشيرة إلى أنها أجنبية ولم تكن تعلم القانون المصري.

وأضافت “صافينار”، خلال حوارها ببرنامج “مصارحة حرة” المُذاع على فضائية “TEN”، أنها ترقص “بمزاجي”،.

منوهة أن مسؤولي الفندق قالوا لها “انتي فاكرة نفسك في الأوبرا؟”.

وأشارت الراقصة الاستعراضية، إلى أنها كانت ترقص كثيرا على أغاني أم كلثوم وعبد الحليم، وهو ما كان يرفضه القائمين على الفندق الذي كانت تعمل به.المصدر : مصري.شاهد الفيديو.