إدين هازارد يتعرض لإصابة خطيرة

تعرض تشيلسي، لضربة موجعة، مساء الأحد، بعد تعرض لاعبه الدولي البلجيكي إدين هازارد لإصابة خطيرة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، إن لاعبه تعرض لكسر في الكاحل أثناء تدريبات المنتخب؛ استعدادًا لمبارياته المقبلة أمام جمهورية التشيك، ومنتخب البوسنة.

وتضاربت الأنباء الأولية عن فترة غياب اللاعب البلجيكي عن الملاعب، إذ توقعت بعض الصحف غيابه من شهرين إلى 3 أشهر عن الفريق اللندني.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن اللاعب الدولي البلجيكي سيغيب عن بداية الموسم لتشيلسي، بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء تدريبات المنتخب.

وسيقوم الاتحاد البلجيكي بمزيد من الفحوصات على لاعبه خلال الساعات القليلة المقبلة؛ للوقوف على مدى خطورة إصابة اللاعب وفترة غيابه عن الملاعب.

يذكر أن هازارد ارتبط خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وقد تؤثر هذه الإصابة في التأثير على مفاوضات الانتقال.

بايرن ميونيخ يعرض 3 لاعبين للبيع

أكدت تقارير صحفية ألمانية اقتراب رحيل البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح بايرن ميونيخ، عن صفوف فريقه خلال هذا الصيف ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن كوستا فقد بالفعل مكانه في الفريق ولا توجد أي فرصة لبقائه.

وأضافت الصحيفة: “بايرن ميونيخ سيتركه لأي فريق يدفع أكثر من 40 مليون يورو”  ولقي كوستا اهتمامًا من بعض الأندية الأوروبية الكبرى، مثل: يوفنتوس، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان.

وسبق أن صرح الدولي البرازيلي بأنه غير سعيد في ميونيخ، قائلًا: “لست سعيدًا تمامًا هنا، سأجلس مع الإدارة وسنجد حلًا قريبًا، سواءً بقيت هنا أو رحلت لناد آخر”.

وفي السياق نفسه، أشارت الصحيفة إلى سعي إدارة النادي البافاري لبيع لاعبها ريناتو سانشيز، مقابل 35 مليون يورو على الأقل، وأيضًا الحارس سفين أولريتش مقابل 3 ملايين يورو كحد أدنى وتابعت الصحيفة: “قرار إعارة ريناتو سانشيز قائم، حيث تهتم به أندية إنتر ميلان، ويوفنتوس، ومانشستر يونايتد، وموناكو، ومارسيليا”.

راموس يوجه نصيحة غالية لرئيس ريال مدريد

طلب سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، عدم إبرام صفقات كبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتُوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخه، بعد تغلبه على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-1، ليجمع بين التشامبيونز ليج ولقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن راموس طلب من بيريز الحفاظ على التشكيل القائم كما هو، مع إحداث تغييرات طفيفة لا تؤثر على قوام الفريق الأساسي، حتى لا يتأثر المستوى للموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن راموس لا يمانع تعزيز الفريق ببعض الأسماء، وضم مجموعة من اللاعبين لتعويض الراحلين عن الفريق، ولكنّه يرغب في ثبات التشكيل بشكل أو بآخر، للاستمرار في الهيمنة الأوروبية والمحلية ويقترب خاميس رودريجيز وألفارو موراتا من الرحيل عن صفوف الملكي هذا الصيف .

ميسي يحاول إقناع زميله بالانضمام لبرشلونة

يسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، لإقناع مواطنه أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانضمام للقلعة الكتالونية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، نقلًا عن “لو باريسيان” الفرنسية، أنّ ميسي يستغل تواجده في معسكر المنتخب الأرجنتيني، ليحاول إقناع دي ماريا بالموافقة على العرض المقدم له من البلوجرانا، في ظل اقترابه من الرحيل عن “حديقة الأمراء”.

وانضم دي ماريا لصفوف باريس سان جيرمان مقابل 63 مليون يورو، في صيف 2015، بعدما قضى موسمًا غير ناجح مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسينتهي عقده الحالي في صيف 2019.

وكان دي ماريا بين كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الأسبق، الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا في 2014، وقدّم اللاعب الأرجنتيني موسمًا مميزًا حينها.

جاريث بيل يلمح للبقاء في ريال مدريد

قال جاريث بيل، نجم ريال مدريد، إنه مستمتع بوقته مع الفريق الملكي، وملتزم بالبقاء مع الميرنجي في المستقبل.

وأثيرت بعض الشكوك حول مصير الويلزي الدولي، بعد الإصابات التي لاحقته منذ قدومه لريال مدريد.

ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن بيل قوله بعد فوز ريال مدريد 4-1 على يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال في كارديف “نفوز بألقاب وأنا سعيد. وقعت عقدا طويل الأمد في مدريد”.

وأضاف “أسرتي سعيدة وأنا سعيد كذلك.. لذا سنواصل ما نفعله”.

وكان لقب دوري الأبطال الأخير، هو سابع بطولة يحققها بيل مع النادي الملكي، وما زال الجناح الويلزي (27 عاما) متعطشا لمزيد من النجاح.